برامج المساهمون ادارة الاستاذ حسن حمزة

منتدى برامج كمبيوتر برامج انترنيت شروحات البرامج علمي ثقافي رياضي صور طلبة المدارس اسلاميات طرائف وغرائب لغه انكليزيه

نرحب يالزائر الكريم وندعوك للتسجيل لكي تستطيع التواصل معنا ونحن نسعد بذلك
انظر في المال والحال والصحة إلى من دونك، وانظر في الدين والعلم والفضائل إلى من فوقك

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

لماذا نحب الحسين عليه السلام ؟

اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

1 لماذا نحب الحسين عليه السلام ؟ في الثلاثاء يونيو 26, 2012 5:22 pm

صبر العراق

avatar
مشرف

[size=16][size=21]لماذا [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] الإماام [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] السلام؟نحبه لانه ابن رسول الله صلى الله [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] وآله. وسلم
او لانه ابن علي ابن ابي طالب [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] السلام.
او لانه ابن فاطمة الزهراء عليها السلام.
او لانه من لائمه المعصومين الذين اذهب الله عنهم الرجس وطهرهم تطهيرا.
او لانه ضحى في نفسه واهل بيته من اجل بقاء الدين وديمومته.
او لانه نرجوا شفاعته عند الله في يوم القيامة.
كل هذه الاسئلة قد يكون بعضها في تفكير بعض الذين لايعرفون [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] السلام.
وأنما نحن نعشق الحسين [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] السلام لانه رمز الحريه والسلام فهو علم الانسانيه كيف تكون مظلومه فتنتصروكيف ينتصر الدم على السيف عندما تكون على حق وكيف تقف في وجه الطغاة وتقول كلا والف كلا يايزيدلانه خط بدمه الشريف رسالة الى العالم وليس للمسلمين فقط ان الظالم مهما قوة شوكته مصيره الى الهاويهلانه برهن للناس ان من كان مع الحسين كان الحسين معه وهذا ظهر في مدى اصرار اصحابه لنيل الشهادة تحت يديه في سبيل اللهلانه جسد معنى الاخوة الحقيقية مع العباس وزينب سلام الله عليهما.
ولابد ان نذكر انه رفع شعارا للاحرار في العالم (هيهات منا الذله
)
يا لها من كلمة رائعة ... و لكن هل نطبقها ؟ أم فقط نلفظها ؟
- لا لا نحن طبعاً نطبقها ، فنجري الدموع و نلبس السواد ...!!

لكن [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] (ع) أقام الصلاة حتى في يوم عاشوراء .. ونحن صلاتنا في أواخر الأوقات و فكرنا مشتت عند الصلاة ... و نقول " نحن [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] الحسين(ع) " ...!!
السبط ثار في وجه الظلم و الظلاّم و جاهر بالحق و أراد [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] و أمر بالمعروف و نهى عن المنكر ، فأراد إعلاء تعاليم ديننا الاسمحُ ، و نحن بتعاليم ديننا نخوض و نلعبُ ... و نقول " نحن [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] الحسين(ع) " ... !
الإمام خرج و أوضح دور المرأة في الإسلام و
بنفس الوقت للحفاظ على الستر و الحجاب و اليوم يُتهم الدين من كل باب ،
فهذا ينعق و ذاك يصيح : هلموا بالحجاب نُطيح ..؟

و نحن أمام كل هذا صُمٌ بكمٌ عميٌ ، و نقول :- " نحن [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] (ع) " ..
[/size][/size]

الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى